حرق❗ حرق❗ دراغون بول سوبر الحلقة 58 !


حرق حرق
دراغون بول سوبر الحلقة 58 !



أهلا بكم في فقرة أخبار الأنمي:

من تقديم : الهارب



جمعت مقالان بواحد





تقديم الحلقة 58 من طرف مجلة ويكلي شونين جامب : ______________________________________________ عنوان الحلقة : ما هي نوايا زماسو الحقيقية ؟؟ و ما هي هوية بلاك الحقيقية . . عنوان جزئي : غوكو و الفريق يهربون الى الماضي 😱 بيروس ينضم اليهم . . ملخص الحلقة : غوكو و الفريق الذين يهربون خوفا من بلاك و زماسو , يقررون العودة الى الماضي , بيروس و ويس و حتى الكايوشين يحضرون للقاء غوكو و فيجيتا و ترنكس الذين تمكنو من النجات باستعمال السينزو , و لكن من يكون هذا بلاك في الاخير ؟؟ . زاماسو هذا الاسبوع - - يسمع بسر كرات الدراغون بول . . زماسو الحاضر يعرف سر الكرات و يذهب للقاء زينو . ما الذي يجعل زاماسو يذهب الى زينو ( الشخص الذي يعرف كل شيء ) هل يريد معرفة المزيد عن غوكو ؟؟



حرق حرق
دراغون بول سوبر الحلقة 58 !
في خبر جديد لمجلة v-jump في اليابان للحلقة 58:
العنوان : زاماسو و بلاك ! الحقيقة الكاملة للثنائي . تاريخ العرض : 11/09/2016
الملخص : غوكو ورفقائه تم محاصرتهم من قبل زاماسو و بلاك ! يضطروا يرجعوا للماضي بييرس و ويز والكايوشن بيوصلوا عندهم لما بيكونوا يعالجوا جراحهم بالسينزو . غوكو بعد تناوله للسينزو اراد العودة للمستقبل، فروحه القتالية لم تختفي .. ماي المستقبلية لم تتخلى عن المقاومة بييرس وويز يحضرون لكوكب الارض و يقابلان الاخرين، ما هي نتائج التحقيقات والتي اكتشفوها من كلام غوكو ورفاقه!
زاماسو يتوجه نحو كوكب زونو ليسأل عن كرات الدراغون بول سوبر ، وينتظر اجابة زونو .. زاماسو ايضا يسأل عن غوكو ؟!





ــــــــــــــــــــــــــــ فقرة : #اخبار_الهارب

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة لأن هناك طاقم سهر على كتابته و نشره وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
Admin Writer

0 commentaires:

اصدقاء المدونه على الفيس بوك

كن كذلك من "عائلتنا" و اضغط على لايك
فذلك يشجعنا على
نشر المزيد 

اشتركوا لتتابعوا جديد الفيديوهات

*نعتذر منكم؛ للأسف تم مسح القناة في اليوتوب لكن سنعيد رفع الفيديوات من جديد في القريب العاجل